نبذة عن الأكاديمية

أكاديمية بيت المصور هي أول مكان متخصص في تعليم التصوير في المملكة العربية السعودية. تأسست الأكاديمية عام ٢٠١٩ بهدف توفير بيئة تعليمية شاملة ومهنية للطلاب الذين يرغبون في تعلم فن التصوير. تقدم الأكاديمية مجموعة واسعة من الدورات والورش التعليمية التي تغطي مختلف جوانب التصوير، بدءًا من الأساسيات وحتى المستويات المتقدمة.

تستخدم الأكاديمية أحدث التقنيات التعليمية لضمان تجربة تعلم فعالة ومرضية للطلاب. توفر الأكاديمية معدات التصوير اللازمة وأجواء تعليمية ملائمة لتطوير مهارات الطلاب واستكشاف إبداعهم الفردي في مجال التصوير. كما توفر الأكاديمية فرص التعلم التطبيقي من خلال جولات تصوير مختلفه وورش العمل مع المحترفين في صناعة التصوير.

تضم أكاديمية بيت المصور فريقًا متخصصًا من المعلمين والمحترفين في مجال التصوير، الذين يتمتعون بخبرة ومعرفة واسعة في هذا المجال. يقدم فريق الأكاديمية الإرشاد والدعم الشخصي للطلاب، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تهدف أكاديمية بيت المصور إلى أن تكون مصدرًا رائدًا للطلاب الذين يرغبون في الاحتراف في مجال التصوير وتطوير مساراتهم المهنية. تعتبر الأكاديمية مكانًا حيث يمكن للطلاب الاستفادة من المعرفة والمهارات والتوجيه الذي يحتاجونه للنجاح في صناعة التصوير الفوتوغرافي.

  • الطبقات
  • ستوديو
  • المسرح
  • الجوائز
صور لأنه لا يوجد شعور
أعظم من التحرك نحو شغفك وترك بقية العالم يختفي.

معلمون

أحمد زغلول

مدرب

 

عبد الرحمن غزالي

مدرب

 

ماریه محمد
مدرب الهيب هوب

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية واحصل دائمًا على آخر المستجدات من الأحداث المباشرة والورشات الحضورية.